رياضة

صحيفة كتالونية تكشف دور ميسي في مشاركة مالكوم أمام الإنتر

الجمعة 2018.11.9 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 242قراءة
  • 0 تعليق
ميسي ومالكوم

مالكوم وميسي

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، هو السبب الرئيسي في مشاركة زميله البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا أمام إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء الماضي، وانتهت بالتعادل (1-1)، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا

وأوضحت الصحيفة أن ميسي تحدث مع فالفيردي قبل مواجهة الإنتر، وسأله إن كان هناك خطأ ما مع البرازيلي مالكوم، وما سبب عدم الدفع به في المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي أكد لميسي، أنه لا توجد أي مشكلة مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ21، وأنه سيدفع به في مباراة "النيراتزوري" ليثبت له عدم وجود أي صراعات بينهما.

ودخل مالكوم بديلا لزميله الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 81 من المباراة، لينجح بعدها بدقيقتين، في هز شباك الفريق الإيطالي، قبل أن يتعادل الأرجنتيني ماورو إيكاري للإنتر.

يذكر أن عدة تقارير صحفية إسبانية، أكدت أن مالكوم سيرحل عن برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم قناعة فالفيردي بقدراته، لكن من الواضح أن اللاعب سيستمر مع النادي الكتالوني بعد هدفه في شباك إنتر ميلان.


تعليقات