منوعات

في اليوم العالمي للقطط.. صور وقصص طريفة

الأربعاء 2018.8.8 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
صور وقصص طريفة في اليوم العالمي للقطط

صور وقصص طريفة في اليوم العالمي للقطط

يلتقط محبو القطط صورا مختلفة ليعبروا عن حبهم بمختلف الطرق والطقوس باعتبارها جزءا من حياتهم، وبمناسبة "اليوم العالمي للقطط" سنشارككم بعضا من القصص والصور ففي كل يوم طرائف جديدة وقصص غريبة تنتشر عن القطط، فيما يلي بعضا منها:  

القط السفاح

أحدث القصص كانت مكافأة لمن يعثر على القط قاتل الـ٧ قطط، حيث بدأت الحكاية منذ فبراير الماضي عندما وقعت وفيات للقطط في مناطق “أولمبيا” و”لاسي” و”أو توم ووتر” في ولاية واشنطن الأمريكية.

وجدت السلطات الأمريكية قطة مقتولة في ولاية واشنطن، وهي الضحية الـ7 وتسمى "هارلي"، وقالت خدمات الحيوان في مقاطعة ثورستون "إن هارلي كانت القطة الـ7 التي يجدونها مقتولة في المنطقة خلال الأشهر الـ6 الماضية، وعثر على قطة أخرى تدعى "أوللي" ميتة، الجمعة الماضي، على بعد ميل من موقع وجود هارلي، بحسب موقع “فوكس نيوز” الأمريكي.

وذكر ضابط في خدمات الحيوانات أنه تم العثور على قطط مقطوعة أعضاؤها ومشوهة، وأشارت صاحبة إحدى الضحايا، إريكا جونسون: “الطريقة التي ماتت بها هذه الحيوانات مروعة للغاية”.

وتعتقد السلطات أن السفاح هو قط متوحش قد يكون السبب في جرائم القتل السبع، وقدمت إحدى الشركات المكافحة لإيذاء الحيوانات مكافأة بقيمة 3000 دولار لمن يعثر على القط المشتبه به في تلك الحوادث.

عادة شم القطط 

وذكرت وكالة الصين الرسمية شينخوا أن أصحاب هذه العادة الغريبة يقضون ساعات طويلة مع قططهم، ويفركون وجههم ببطون هذه القطط، ويستنشقون بعمق رائحة القطط.

وترى وكالة شينخوا، أن سبب هذه العادة الغريبة، والاهتمام الزائد عن حده بالقطط، يعود إلى تكاثر أعداد العازبين في المدن الصينية الكبرى.


فيما يلي شارك محبو القطط صورا مع متابعينهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنستقرام:




تعليقات