China
منوعات

كافالي وجوتييه ضيفا شرف "أسبوع الموضة العربي" بالرياض

الثلاثاء 2018.3.20 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 272قراءة
  • 0 تعليق
أسبوع الموضة العربي في الرياض قريبا

أسبوع الموضة العربي في الرياض قريبا

تستقبل المملكة العربية السعودية، خلال أيام، أول عرض أزياء يقام بها، وهو "آراب فاشون ويك" أو أسبوع الموضة العربي، في الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري بالرياض. 

يشارك في الحدث مشاهير الموضة في العالم، ومنهم الأسطورة الإيطالية روبرتو كافالي ومصمم الأزياء الراقية الفرنسي جان بول جوتييه، اللذان يحلان ضيفي شرف على الحدث. 

روبيرتو كافالي

كما سيشارك في "آراب فاشون ويك"  16 مصمما من أهم مصممي الأزياء في المنطقة العربية، مثل: عايشة رمضان الإماراتية، وأرام ديزاينز وريم كنهل من السعودية، ونجمة سعادة اللبنانية، وبيت أسيوط في مصر.

كما يشارك في الحدث مصممون من مختلف أنحاء العالم، مثل: شركة يانينا كوتور الروسية، التي تصمم أزياء المشاهير بما في ذلك النجمة كاتي هيدسون وعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، كما ستشارك العلامة التجارية الأمريكية فلومي، والعلامة التجارية البرازيلية ألكساندرين، وموا موا دولس من إيطاليا، وبيبي سارا من كازاخستان.


كانت الأميرة نورا بنت فيصل آل سعود، الرئيس الشرفي لـ"ذا آراب فاشون كونسيل" أو المجلس العربي للموضة، قد قالت الشهر الماضي خلال افتتاح مكتب المجلس بالرياض: "نفتخر بالتقدم الكبير الذي حققه مجلس الموضة العربية في الرياض، حيث نعلن عن أسبوع الموضة الأول في تاريخ المملكة".

وأضافت: "نحن متحمسون لرؤية ثمار الجهد المبذول لإطلاق هذا الحدث في فترة قياسية نسبيًا ، ونشكر الدعم العالمي الذي أبداه مجتمع الموضة العالمي ، والذي يعكس بقوة الموقف الراسخ للسعودية ليس فقط كقوة اقتصادية، لكن أيضًا كمركز ثقافي وإبداعي، هذا عهد جديد نشهده، حقبة لا يرحب فيها إلا بالحالمين، كما قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي عهد المملكة العربية السعودية".

تعليقات