رياضة

سيبايوس يظهر أساسيا لأول مرة مع الريال

السبت 2017.9.23 05:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 331قراءة
  • 0 تعليق
سيبايوس يشارك لأول مرة كأساسي مع الريال

داني سيبايوس

تواجد لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس، المنضم لريال مدريد هذا الصيف قادما من ريال بيتيس، في التشكيلة الأساسية لفريقه في مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس بالجولة السادسة من الدوري الإسباني (السبت)، لتكون أولى مبارياته كأساسي بقميص الميرينجي.

الريال يطير لمواجهة ألافيس بدون 6 من لاعبيه

وأعلن زين الدين زيدان المدير الفني للريال عن تشكيله الأساسي لمواجهته ألافيس، وجاء كيلور نافاس في حراسة المرمى، وسيرخيو راموس ورافاييل فاران وناتشو فيرنانديز وداني كارباخال في خط الدفاع، وفي الوسط كاسيميرو وفرناشيسكو إيسكو بجانب سيبايوس، والثلاثي كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو في الهجوم.

وكان سيبايوس انضم إلى الريال في يوليه الماضي مقابل 16.5 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2023، وذلك بعد منافسة مع عدة أندية أبرزها برشلونة الغريم التقليدي ويوفنتوس على ضم اللاعب الذي تألق بشكل ملحوظ مع بيتيس الموسم الماضي ومع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 في بطولة أمم أوروبا.

وشارك سيبايوس (21 عاما) في 3 مباريات رسمية مع فريق العاصمة الإسبانية جميعها كبديل (32 دقيقة لعب)، أمام مانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي، وبرشلونة في السوبر الإسباني، وريال سوسيداد في الدوري.

الجدير بالذكر أن موقعة ألافيس ستكون المباراة الرسمية رقم 200 للإسباني إيسكو، نجم الريال، الذي انضم للفريق في صيف 2013 قادما من مالاجا.

تعليقات