رياضة

لاعب سيلتيك يتحدى الريال قبل قرعة أبطال أوروبا

الأربعاء 2017.8.23 04:34 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 174قراءة
  • 0 تعليق
لاعب سيلتيك يتحدى الريال قبل قرعة أبطال أوروبا

سيلتيك الأسكتلندي

أعرب لي جريفيث، لاعب فريق سيلتيك  الأسكتلندي، عن رغبته في مواجهة ريال مدريد بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، قبل القرعة التي تجرى مساء الخميس المقبل، على هامش حفل اختيار أفضل لاعب في أوروبا. 

سيلتيك ينجو من سيناريو درامي ويتأهل لمجموعات الأبطال

ومن المقرر سحب قرعة دور المجموعات لأبطال أوروبا مساء الخميس في مركز جريمالدي بإمارة موناكو الفرنسية، على أن تنطلق مبارياتها منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وقال جريفيث في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" البريطانية، إن كل جماهير ولاعبي سيلتيك يتمنون الابتعاد عن برشلونة هذا الموسم، على الأقل في مرحلة المجموعات، مؤكداً أن مواجهة الريال ستكون ذات طابع خاص ومختلف.

وأوضح أن رغبته في الابتعاد عن برشلونة، ترجع لملاقاة الفريق مرتين في مرحلة المجموعات خلال السنوات القليلة الماضية، مضيفاً: "أعتقد أن مواجهة الريال أفضل من باب التغيير، وخير احتكاك أمام أفضل فريق في أوروبا".

يذكر أن ريال مدريد حامل اللقب، يقع ضمن فرق المستوى الأول، إلى جانب بايرن ميونيخ وتشيلسي ويوفنتوس وبنفيكا وموناكو وسبارتاك موسكو وشاختار دونيتسك.

أما سيلتيك فيتواجد بالمستوى الرابع مع فينورد الهولندي وريد بول لايبزيج الألماني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي حتى الآن، بعد تخطيه المرحلة النهائية للتصفيات بالفوز على أستانا الكازاخستاني بنتيجة (8-4)، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تعليقات