رياضة

جاريدو يخرج مهاجم أفريقيا الوسطى من حساباته

السبت 2017.8.5 05:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
جاريدو يخرج مهاجم أفريقيا الوسطى من حساباته

خوان كارلوس جاريدو

فشل هيلار مومي، مهاجم منتخب أفريقيا الوسطى، في نيل ثقة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، الذي طالبه بالبحث عن ناد جديد ينتقل إليه خلال الموسم المقبل.

جماهير الرجاء تعرض رئيس ناديها للبيع

وكان المهاجم السابق للقطن الكاميروني تغيب عن معظم فترة التحضيرات بسبب تمديده عطلته في بلده، وهو ما أثر بشكل كبير على جاهزيته البدنية والفنية، وجعله بالتالي يفشل في دخول حسابات المدرب السابق للأهلي المصري.

يذكر أن المهاجم الأفريقي تعاقد مع العملاق البيضاوي خلال شهر يناير الماضي قادما من نادي سانت ترويدن البلجيكي، حيث شارك معه في 11 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى.

ولن يشكل رحيل هيلار مومي مشكلة كبيرة للرجاء، باعتباره قام في وقت سابق باستعادة هدافه محسن ياجور، ثاني أفضل لاعب في مونديال الأندية 2013، كما أنه يدرس بجدية فكرة التعاقد مع دان سيرونكوما، مهاجم منتخب أوغندا، الذي قام بفسخ تعاقده مع اتحاد طنجة المغربي بعد سقوطه في الاختبار الطبي.

ويطمح ثاني العالم في سنة 2013 لتجاوز جميع المشاكل التي يعاني منها، على أمل تجديد العهد مع الألقاب المحلية، الغائبة عن خزائنه منذ  نسخة 2012-2013 من الدوري المغربي.

ويفتتح الرجاء البيضاوي مشواره في النسخة الجديدة من الدوري المحلي، يوم 10 سبتمبر المقبل، بمواجهة ستجمعه بالكوكب المراكشي، سيحتضنها ملعب محمد الخامس.


تعليقات