رياضة

مدرب النفط العراقي يشكو سرقة جهوده أمام الترجي

الثلاثاء 2017.7.25 12:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 375قراءة
  • 0 تعليق
مدرب النفط العراقي يشكو سرقة جهوده أمام الترجي

هاتف شمران

أكد هاتف شمران، مدرب نفط الوسط العراقي، أن الحكم ظلم فريقه و"سرق جهوده" بإلغاء هدف صحيح تسبب في الخسارة صفر-1 أمام الترجي التونسي في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة العربية للأندية الاثنين. 

مدرب الترجي غير راض عن لاعبيه رغم نقاط النفط

واستهل الترجي مشواره في البطولة بالفوز على الفريق العراقي بفضل هدف مهاجمه طه ياسين الخنيسي قبل النهاية بـ7 دقائق، وقبلها بـ3 دقائق ألغى الحكم الموريتاني علي لمغفري هدفا للسوري مؤيد العجان لاعب نفط الوسط بداعي التسلل، عندما تلقى تمريرة عرضية ووضعها مباشرة داخل شباك معز بن شريفية من داخل منطقة الجزاء.

وقال شمران، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الحكم ظلمنا، والكل أكد صحة الهدف، وهذا معناه سرقة جهود فريقي. يكفينا أننا قدمنا مباراة قوية أمام منافس محترم وألغى لنا الحكم هدفا صحيحا".

وأضاف "أهدر الحكم جهد اللاعبين بقرار ظالم، ومع ذلك لن نتوقف طويلا أمام التحكيم، وأشكر الجميع على الأداء الفني والبدني الجيد".

وأضاف مدرب نفط الوسط "شاركنا في العديد من المباريات بالدوري العراقي، منها 6 خلال 18 يوما فقط، لكننا كنا رجالا اليوم، وواجهنا فريقا قويا له اسمه عربياً وأفريقياً".

وسيلتقي الترجي مع المريخ السوداني في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل، بينما يواجه نفط الوسط فريق الهلال السعودي في اليوم ذاته.


تعليقات