رياضة

خيبة الأهلي تجبر الترجي على تغيير خططه العربية

الإثنين 2017.7.24 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4781قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي، الدفع بجميع نجومه، خلال المواجهة أمام نفط الوسط العراقي، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية، والتي سيحتضنها مساء (الإثنين) ملعب برج العرب بالإسكندرية.

"الإسكندرية" مصدر تفاؤل الترجي قبل انطلاق البطولة العربية

ويسعى "صائد الألقاب" من خلال هذه الخطوة لتفادي حصول مفاجأة قد تعصف بحظوظ الفريق في التواجد بدور الأربعة، على غرار ما حصل للأهلي المصري الذي تلقى خسارة مفاجئة أمام الفيصلي الأردني (0-1)، قد تعقد من وضعيته في المجموعة "أ".

وسيظهر معز بن شريفية، نجم منتخب تونس، في حراسة المرمى، في حين سيتكون خط الدفاع من الرباعي الكلاسيكي إيهاب المباركي وخليل شمام على الطرفين، فضلا عن شمس الدين الذوادي ومنتصر الطالبي في المحور.

وسيشهد خط الوسط، أيضا تواجد الثلاثي الكلاسيكي المكون من الإيفواري فوسيني كوليبالي في خطة لاعب وسط محوري، بالإضافة للفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي، في عملية بناء الهجمة.

من جهته، سيشهد الهجوم تواجد الثلاثي المعتاد، حيث سيتكفل فخر الدين بن يوسف وأنيس البدري باللعب على الجناحين، على أن يشغل طه ياسين الخنيسي مركز المهاجم المتقدم.

ويمتلك الترجي التونسي حلولا إضافية على دكة البدلاء تتمثل في الثلاثي الجديد المكون من هيثم الجويني، قلب الهجوم العائد من تجربة الإعارة مع تينيريفي الإسباني وفرانك كوم، لاعب خط الوسط السابق لمنتخب الكاميرون وماهر بن الصغير، المهاجم الجديد لمنتخب تونس، بالإضافة لسعد بقير، صانع الألعاب الشاب.

تعليقات