رياضة

تشامبرلين يتمنى العودة سريعا إلى الملاعب

السبت 2018.11.17 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 373قراءة
  • 0 تعليق
أوكسيلد تشامبرلين

أوكسيلد تشامبرلين لاعب ليفربول

يتطلع أوكسيلد تشامبرلين، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، إلى العودة سريعا للمشاركة مع الريدز في المباريات، بعد الإصابة القوية التي أبعدته طويلا عن الملاعب. 

كلوب يلمح إلى غياب تشامبرلين لنهاية الموسم

وقال اللاعب الإنجليزي، في تصريحات لموقع "ليفربول": "أحب أن أكون قادرا على المشاركة على الأقل قبل نهاية الموسم الحالي". 

وأضاف: "أتمنى أن أعود قبل نهاية الموسم الحالي، وأواصل التدريب في صالة الألعاب الرياضية، ولا أستطيع الانتظار حتى العودة للملاعب".

وتابع: "أمامي شهران على الأرجح للركض دون كرة، وبعد ذلك سأعود للتدريبات، ووقتها قد تكون الأمور أسهل، وأتمنى المشاركة في عدة مباريات قبل نهاية الموسم وخوض فترة إعداد صيفية قوية قبل الموسم الجديد".

وأوضح عن يورجن كلوب مدرب ليفربول: "كلوب إيجابي للغاية، وقد منحني الوقت، وجعلني لا أقلق بشأن الإصابة، ودعمني للعودة من جديد، وكان من الجيد سماع ذلك".

واستطرد عن إصابته: "لقد كانت فترة عصيبة لعدم قدرتي على القيام بما أحبه، لكن هدفي التالي هو مواصلة التأهيل للعودة مرة أخرى".

وتعرض تشامبرلين لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع ليفربول أمام روما، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ليغيب عن الريدز خلال الموسم الحالي.

ويرتبط تشامبرلين (25 عاما) بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2022، وقد لعب 42 مباراة مع الفريق بكل البطولات، بواقع 2048 دقيقة لعب، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 8.

تعليقات