رياضة

تشامبرلين قد يواجه أرسنال عقب التوقف الدولي

الثلاثاء 2017.8.29 02:07 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 181قراءة
  • 0 تعليق
تشامبرلين على أعتاب تشيلسي ويواجه أرسنال أول مباراة

أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال الإنجليزي

توصل نادي تشيلسي لاتفاق نهائي مع أرسنال لضم الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين، خلال الميركاتو الحالي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، بعد فترة مفاوضات طويلة بين الجانبين. 

تشامبرلين يحسم موقفه من البقاء مع أرسنال

وكان تشامبرلين أبلغ إدارة ناديه برفض العرض القوي الذي تلقاه مؤخراً، من أجل تجديد تعاقده، براتب أسبوعي يقدر بـ180 ألف جنيه إسترليني، علماً بأن عقده مع "الجانرز" ينتهي في صيف 2018.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن اتفاقا تم بالفعل بين الناديين، ينتقل بموجبه تشامبرلين إلى "البلوز" خلال الميركاتو الحالي، وأنه لم يتبقى على الإعلان الرسمي سوى اجتياز اللاعب للكشف الطبي.

وربما تكون أول مباراة لتشامبرلين مع تشيلسي أمام أرسنال، عندما يلتقي الفريقان بالجولة الخامسة من البريميير ليج يوم 17 سبتمبر المقبل بملعب ستامفورد بريدج، وعقب فترة التوقف الدولية.

وقد يصبح تشامبرلين أول لاعب ينتقل من أرسنال لتشيلسي بشكل مباشر، منذ انتقال الظهير الأيسر الشهير أشلي كول صيف 2006 الماضي.

يذكر أن الجناح الإنجليزي يلعب ضمن صفوف أرسنال منذ صيف 2011، قادماً من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 12 مليون إسترليني، وحقق مع الفريق 3 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى لقبين للدرع الخيرية.

تعليقات