رياضة

24 ساعة تحسم مصير تشامبرلين

الجمعة 2017.8.25 05:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
24 ساعة تحسم مصير تشامبرلين

أوكسليد تشامبرلين

ستكون الـ 24 ساعة المقبلة حاسمة في مستقبل الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب خط وسط أرسنال سواء بالبقاء في "المدفعجية"، أو الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مساء الخميس المقبل.

أرسنال يحاول إغراء تشامبرلين براتب خرافي

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عقد جلسة مهمة مع تشامبرلين، لبحث مستقبله، ومحاولة اقناع اللاعب بالتراجع عن رفض العرض الجديد الذي تقدمت به إدارة أرسنال لتمديد عقده، والمقدر براتب أسبوعي يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني.

ويبدو أن تشامبرلين يشعر بأنه لا يعتمد عليه بشكل أساسي في أرسنال بالمواسم الأخيرة، ما جعله يرفض تمديد العقد مع النادي اللندني، ويبحث عن تجربة جديدة.

ويرى تشامبرلين أن مستقبله خارج أرسنال، وسط رغبة قوية من ليفربول وتشيلسي في الحصول على خدماته هذا الصيف، خاصة وأن "البلوز" تقدموا بالفعل بعرض تفوق قيمته 30 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

يذكر أن تشامبرلين البالغ من العمر 23 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2011 قادما من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ونجح في الفوز مع "المدفعجية" بـ 3 بطولات لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن لقبين لمسابقة الدرع الخيرية. 


تعليقات