رياضة

أرسنال يستهدف جناح الريال لتعويض تشامبرلين

الخميس 2017.8.24 02:05 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يريد جناح الريال معوضا لتشامبرلين

لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي أرسنال بضم الإسباني لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بناء على طلب المدرب أرسين فينجر، لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه أليكس أوكسليد تشامبرلين صوب تشيلسي هذا الصيف. 

ريال مدريد يرفض عرض روما لضم فاسكيز

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت تمسك الريال بفاسكيز، ورفض نادي العاصمة الإسبانية عرضاً رسمياً بقيمة 30 مليون يورو من روما، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن فينجر بدأ يستسلم لرحيل تشامبرلين ويعبتره أمرا واقعا، لاسيما مع تقديم تشيلسي عرضا رسميا لضمه مستغلاً إعلان اللاعب رغبته في الرحيل، خلال الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن فينجر بدأ في دراسة الخيارات البديلة لتعويض رحيل تشامبرلين، وكان على رأس قائمته الجناح الإسباني فاسكيز، ويسعى المدرب الفرنسي لاستغلال علاقته الطيبة بمواطنه زين الدين زيدان مدرب الريال، وسيحاول إقناعه بضم اللاعب حتى لو معاراً لمدة موسم مع أحقية الشراء.

يذكر أن فاسكيز نشأ في أكاديمية نادي العاصمة الإسبانية وأعير إلى إسبانيول في صيف 2014 وعاد إلى الريال في الصيف التالي، وخلال الموسم الماضي شارك في 50 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 14 هدفا.


تعليقات