رياضة

صدام بين إدارة أرسنال وفينجر حول بيع سانشيز

الثلاثاء 2017.8.22 10:09 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
صدام بين إدارة أرسنال وفينجر حول بيع سانشيز

سانشيز وفينجر في أرسنال

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن بداية صدام محتمل بين إدارة أرسنال والفرنسي أرسين فينجر مدرب الفريق، بسبب ترحيب الإدارة ببيع التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر سيتي بـ 70 مليون جنيه إسترليني وهو العرض الذي قدمه السيتي، في الوقت الذي يتمسك فيه فينجر بموقفه الرافض لعرض المنافس المحلي مفضلا بقاء اللاعب على أمل إقناعه بالتجديد. 

السيتي يرفع عرضه للتعاقد مع سانشيز

وينتهي عقد سانشيز بنهاية الموسم الحالي "صيف 2018" ورفض في أكثر من مناسبة تجديده، طالباً الرحيل عن أرسنال في ظل ابتعاد "المدفعجية" عن البطولات، وغيابه عن دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويميل للانتقال لصفوف مانشستر سيتي واللعب تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدربه السابق في برشلونة.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية ان صداماً على وشك الحدوث بين إدارة الفريق والمدرب حول بيع سانشيز على السيتي هذا الميركاتو، والاستفادة من المقابل المادي الكبير للصفقة، خاصة وأن اللاعب من الممكن أن يرحل مجاناً في يناير القادم دون استفادة الفريق مادياً، وهو الأمر الذي يرفضه تماماً فينجر ويطالب ببقائه داخل الفريق على أمل إقناعه بالتجديد في وقت لاحق.

يذكر أن سانشيز (28 عاما) انضم إلى أرسنال في صيف 2014 قادما من برشلونة مقابل 42.5 مليون يورو، وحقق معه لقبين لكأس الاتحاد، ومثلهما في الدرع الخيرية.

وشارك النجم التشيلي في 51 مباراة بمختلف البطولات مع أرسنال خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 30 هدفاً وصنع 19 لزملائه.


تعليقات