رياضة

أرسنال يوافق على قيمة إعادة مهاجمه لناديه السابق

الأربعاء 2017.8.23 11:07 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 217قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يحدد قيمة إعادة مهاجمه لناديه السابق

لوكاس بيريز مهاجم أرسنال

وافق نادي أرسنال على بيع مهاجمه لوكاس بيريز إلى ناديه السابق ديبورتيفو لاكورونيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 14 مليون جنيه استرليني، ليصبح المهاجم الإسباني على بعد خطوات من الرحيل عن النادي اللندني. 

مهاجم أرسنال في الطريق إلى فريقه السابق

وأكدت صحيفة "إيفينينج ستاندارد" الإنجليزية أن أرسنال توصل لاتفاق مع لاكرونيا على بيع مهاجمه مقابل 14 مليون إسترليني هذا الصيف، ليكون أول مغادري أرسنال هذا الميركاتو، عائدا إلى فريقه السابق خلال الساعات القادمة بعدما تقلصت فرص مشاركته مع "الجانرز".

وكان بيريز (29 عاما) انتقل الصيف الماضي إلى قلعة ملعب الإمارات قادما من لاكورونيا في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون إسترليني، لكنه لم يشارك كثيرًا في هجوم الفريق اللندني بسبب الإصابة، واعتماد الفرنسي أرسين فينجر مدرب الفريق على مهاجمين آخرين مثل أوليفيه جيرو وداني ويلبيك.

يذكر أن عقد بيريز مع أرسنال يمتد حتى يونيه 2020، وأشارت صحف إسبانية قبل عدة أشهر إلى أنه يفضل العودة مجددا للدوري الإسباني ويحبذ الانضمام لناديه السابق، بالرغم من اهتمام عدة أندية أخرى بضمه، أبرزها إشبيلية وريال بيتيس.

وخلال الموسم المنصرم شارك بيريز صاحب الـ28 عاما في 22 مباراة مع أرسنال في مختلف المسابقات، منها 9 فقط بشكل أساسي، وسجل خلالها 8 أهداف وصنع 6 أخرين.


تعليقات