رياضة

يوفنتوس يزاحم الإنتر على ضم مدافع أرسنال

الأربعاء 2017.8.23 03:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يزاحم الإنتر على مدافع أرسنال

المدافع الألماني شكوردان مصطافي

دخل نادي يوفنتوس في سباق التعاقد مع الألماني شكودران مصطافي، لاعب فريق أرسنال، كأحد الخيارات لخلافة المدافع ليوناردو بونوتشي، الذي انتقل مؤخراً إلى ميلان.

إنتر يستهدف ضم مدافع أرسنال

وانتقل بونوتشي إلى "الروسونيري" مقابل 42 مليون يورو، وبعقد مدته 5 سنوات، ويتقاضى أعلى راتب بين لاعبي الدوري الإيطالي يقدر بـ 8 ملايين يورو سنوياً، وحصل على شارة قيادة الفريق.

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونيخ مرشح أيضاً للانتقال إلى يوفنتوس، إلا أن الأولوية لصالح مصطافي، الذي بات مستهدفاً من قبل إنتر ميلان.

ويسعى مسؤولو يوفنتوس للاستفادة من خبرات مصطافي، صاحب الـ 25 عاماً، بالدوري الإيطالي، بعدما كان لاعباً ضمن صفوف فريق سامبدوريا، قبل انتقاله إلى فالنسيا عام 2014، ومنه إلى أرسنال الصيف الماضي.

يوفنتوس يدرس ضم مدافع شالكه

وكانت تقارير أشارت إلى أن لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، حدد أكثر من مدافع للتعاقد مع أحدهم الصيف الحالي، على رأسهم مصطافي بالإضافة إلى إلياكيم مانجالا لاعب مانشستر سيتي، وكوستاس مانولاس (روما).

وخلال الموسم الماضي شارك مصطافي في 37 مباراة بقميص "الجانرز" في مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما، ويرتبط بعقد مع ناديه يمتد حتى يونيه 2020.


تعليقات