رياضة

يوفنتوس ينسحب من صفقتي بالدي وشيك

الأربعاء 2017.8.23 01:21 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس ينسحب من صفقتي بالدي وشيك

كيتا بالدي وباتريك شيك

أكد بيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، انسحاب "البيانكونيري" من صفقتي كيتا بالدي وباتريك شيك مهاجمي لاتسيو وسامبدوريا، ولن يتحرك لضم أي منهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يوفنتوس يريد "جوميز" برشلونة معارا

وكشفت صحف إيطالية في وقت سابق عن رغبة اليوفي في التعاقد مع بالدي وشيك هذا الصيف، وبالفعل خضع الأخير للفحص الطبي تمهيدا لانتقاله إلى النادي، لكنه فشل في اجتيازه بسبب مشكلة بسيطة في القلب.

وقال ماروتا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "موضوع كيتا بالدي تم حسمه، كذلك باتريك شيك، لن نتحرك لضم أي منهما هذا الصيف".

وأضاف: "من السهل بالنسبة لوسائل الإعلام أن تدعي اهتمامنا بالتعاقد معهما، كذلك يمكن ربطهما بالانتقال إلى روما أو ميلان، لكن من جانبنا الأمور الواضحة".

وواصل: "نشعر بالرضا تجاه التشكيل الحالي، لكن ربما تكون هناك بعض الفرص لتعزيز صفوف الفريق".

وبالرغم من فشل شيك في اجتياز الفحص الطبي لليوفي، إلا أن عدة صحف أشارت إلى أن بطل الدوري الإيطالي ما زال يحاول ضم اللاعب التشيكي الشاب، لكن على سبيل الإعارة بدلا من سراءه بشكل نهائي.

ودخل الغيني بالدي في صدام مع إدارة ناديه بسبب رغبته في الرحيل عن "النسور" هذا الصيف، في ظل اهتمام اليوفي وإنتر وميلان قطبي ميلانو بالتعاقد معه، علما بأن عقده الحالي سينتهي في يونيه 2018.


تعليقات