رياضة

ماركيزيو يفكر في مغادرة يوفنتوس

الإثنين 2017.8.21 03:40 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 434قراءة
  • 0 تعليق
ماركيزيو يفكر في مغادرة يوفنتوس

كلاوديو ماركيزيو

يفكر المخضرم الإيطالي كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط يوفنتوس في مغادرة صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لشعوره بعدم لعب نفس الدور الأساسي والمحوري الذي كان يقوم به في المواسم الماضية.

ماركيزيو يمتدح صفقة يوفنتوس الجديدة

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن عدم مشاركة ماركيزيو خلال مواجهة لاتسيو في السوبر الإيطالي، والتي خسرها اليوفي بنتيجة (3-2)، إلى جانب خروجه في الشوط الثاني من مباراة كالياري ضمن الجولة الأولى من "الكالتشيو"، وانتصر فيها اليوفي (3-0)، أمور تشير إلى أنه لن يكون بذات الأهمية التي شعر بها في السابق.

فضلا عن ذلك، فإن ماركيزيو، لم يشعر بأن إدارة "السيدة العجوز" ستقف بقوة أمام رغبة أي فريق في التعاقد معه، الأمر الذي يدفعه للشعور بامكانية المغادرة هذا الصيف، إلى جانب التقارير التي تتحدث عن امكانية تعاقد اليوفي مع الهولندي كيفن ستروتمان لاعب وسط روما، ما يعني خروجه من التشكيل الأساسي بنسبة كبيرة حال اتمام هذه الصفقة.

وعلى الرغم من عدم وصول أي عروض لماركيزيو البالغ من العمر 31 عاما، فإن الأيام المتبقية على اغلاق "الميركاتو الصيفي" قد تحمل جديد للاعب الوسط الإيطالي.

يذكر أن ماركيزيو من ناشئي يوفنتوس، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2006، وحقق مع الفريق 6 ألقاب دوري إيطالي درجة أولى ولقب دوري درجة ثانية و3 بطولات لكأس إيطاليا ومثلهم للسوبر المحلي.


تعليقات