رياضة

ماركيزيو يمتدح صفقة يوفنتوس الجديدة

الأربعاء 2017.7.26 08:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 486قراءة
  • 0 تعليق
ماركيزيو يمتدح صفقة يوفنتوس الجديدة

كلاوديو ماركيزيو

أشاد كلاوديو ماركيزيو، لاعب خط وسط يوفنتوس، بلاعب فريقه الجديد فيديريكو برنارديسكي، مشيراً إلى أنه موهوب بالفطرة، ولن يحتاج وقت للتأقلم مع لاعبي "السيدة العجوز". 

يوفنتوس يضم برنارديسكي رسميا من فيورنتينا

وقال ماركيزيو في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن برنارديسكي قادر على دعم القدرات الهجومية ليوفنتوس، مضيفاً: "نمتلك رغبة مشتركة، هو يسعى للتتويج بالألقاب، ونحن لدينا أهداف عديدة في الموسم الجديد".

وكان يوفنتوس أعلن التعاقد مع برنارديسكي، البالغ من العمر 23 عاماً، قادماً من فيورنتينا الإيطالي، لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، تسدد على 3 أقساط.

وشدد كلاوديو على أهمية فترة الإعداد للاعبي يوفنتوس، مشيراً إلى أن مواجهة فرق بحجم برشلونة وباريس سان جيرمان وروما أمر إيجابي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأضاف: "في كل موسم يتوقع البعض صعوبة تحقيق يوفنتوس للألقاب، وبالرغم من النجاح على المستوى المحلي في 6 سنوات متتالية، إلا أن الدوافع لدينا في زيادة مستمرة".

ويستعد يوفنتوس للدفاع عن الثنائية المحلية التي توج بها الموسم الماضي (الدوري والكأس)، ويرغب المدرب ماسيمليانو أليجري في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة النهائي الأخير أمام ريال مدريد بنتيجة (1-4).

تعليقات