رياضة

لاعب توتنهام يعود لاهتمامات يوفنتوس

الأربعاء 2017.8.23 01:32 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
لاعب توتنهام يعود لاهتمامات يوفنتوس

الفرنسي موسى سيسوكو

عاد الفرنسي موسى سيسوكو لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لاهتمامات مسؤولي نادي يوفنتوس، للتعاقد معه قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

"هدف يوفنتوس" يسعى للرحيل عن إشبيلية

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن سيسوكو بات أحد الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الوسط في فريق يوفنتوس الموسم الحالي، رغم التعاقد مع مواطنه بليز ماتويدي قادماً من باريس سان جيرمان.

ولفت سيسوكو، صاحب الـ 28 عاماً، أنظار ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، خلال المباراة الودية التي جمعت مؤخراً بين السيدة العجوز وتوتنهام، وانتهت بفوز الفريق اللندني (2-0).

وكان سيسوكو مستهدفاً من مسؤولي يوفنتوس الصيف الماضي (2016)، بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى ترشيحه لخلافة بول بوجبا، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو.

وانضم لاعب توتنهام إلى "السبيرز" قادماً من نيوكاسل صيف 2016 في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، إلا أنه لم ينجح في التأقلم مع طريقة مدربه ماوريسيو بوكيتينو.

يذكر أن يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، حاول التعاقد مع أكثر من لاعب في مركز الوسط، منهم إيمري كان لاعب ليفربول، وأندري جوميز (برشلونة)، وستيفن نزونزي متوسط ميدان إشبيلية.


تعليقات