رياضة

أرسنال يحاول إغراء تشامبرلين براتب خرافي

الجمعة 2017.8.25 04:07 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يحاول إغراء تشامبرلين براتب خرافي

أوكسلايد تشامبرلين جناح أرسنال

عرض نادي أرسنال راتبا خرافيا على الدولي الإنجليزي أوكسلايد تشامبرلين جناح الفريق، على أمل الحفاظ عليه وعدم التفريط به، بتقديمه عقدا جديدا للاعب براتب يصل إلى 180 ألف جنيه إسترليني. 

تشيلسي يتحرك لضم تشامبرلين بعد اعلان رحيله

وكان تشامبرلين أخبر أرسين فينجر مدرب الفريق بأنه لن يجدد عقده الذي ينتهي في يونيه 2018، حيث يرغب في الرحيل هذا الصيف، لأنه سئم من أزمات الفريق التي تتكرر كل موسم وقلة البطولات والألقاب، ويرى تشامبرلين أن حظوظه ستكون أكبر في التتويج بالألقاب مع "البلوز".

وأكدت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن النادي اللندني عرض على تشامبرلين عقدا جديد وراتبا اسبوعيا قيمته 180 ألف جنيه إسترليني، وهو راتب كبير يحاول به النادي انقاذ ما يمكن إنقاذه والإبقاء على اللاعب في صفوفه وخصوصا لصعوبة تعويضه في ظل اقتراب الميركاتو الصيفي من نهايته.

وكان آخر عرض قدمه أرسنال لتشامبرلين بقيمة 125 ألف إسترليني في الأسبوع، وهو ما اعتبره فينجر "راتبا ضخما".

وأضافت الصحيفة أن أرسنال بذل قصارى جهوده لتجديد عقد اللاعب، ولكن كل ذلك ليس كافيًا حتى الآن، وقد يضطر لبيعه قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات، حتى لا يرحل مجاناً في يونيه القادم.

وكان تشيلسي تقدم بعرض رسمي بقيمة 35 مليون إسترليني، على أمل حسم الصفقة قبل غلق الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق بالجناح السريع، مستغلاً تقديم اللاعب رغبته بالرحيل وعدم تجديد عقده.

يذكر أن تشامبرلين البالغ من العمر 23 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2011 قادما من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون إسترليني، وأسهم في حصد الفريق لـ3 بطولات لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن لقبين للدرع الخيرية.


تعليقات