رياضة

تشارلوت فلير تحتفظ ببطولة "سماكدون" للسيدات

الثلاثاء 2018.3.13 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق
تشارلوت خلال إعلان الحكم فوزها

الحكم يعلن فوز تشارلوت

استطاعت تشارلوت فلير، بطلة سيدات "سماكدون"، الاحتفاظ بالبطولة بعد فوزها على روبي رايوت في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "فاست لين" الذي أقيم في كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية. 

تشارلوت تحتفظ ببطولة "سماكدون" للسيدات بالفوز على نتاليا

بدأ النزال بهجوم قوي من روبي على خصمتها، وقفزت روبي على ظهر تشارلوت التي حاولت إسقاطها، لكنهما سقطتا معا خارج الحلبة، وقامت تشارلوت بدفع خصمتها فاصطدمت بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وردت روبي عليها بالضرب وأعادتها إلى الحلبة وتبعتها وركلت رأسها فسقطت تشارلوت على أرض الحلبة، وحاولت روبي تثبيت أكتافها لكنها تخلصت منها.

وانقضت روبي على خصمتها الملقاة على أرض الحلبة وسددت لكمات متتالية إلى رأسها وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وقامت روبي بخنق خصمتها لتجبرها على الاستسلام لكن تشارلوت تخلصت منها.

وتبادلت المصارعتان الهجوم على بعضهما داخل الحلبة وخارجها وحاولت كل منهما إحراز النصر أكثر من مرة سواء بتثبيت الأكتاف أو باستسلام خصمتها إلى أن جاءت نهاية النزال حيث وجهت تشارلوت ضربة "سبير" قوية إلى خصمتها ثم شبكت رجليها برجلي روبي وضغطت عليها بقوة، ولم تستطع روبي المقاومة واستسلمت ففازت تشارلوت بالنزال واحتفظت ببطولة "سماكدون" للسيدات.

تعليقات