رياضة

تشارلوت تحتفظ ببطولة "سماكدون" للسيدات بالفوز على نتاليا

الإثنين 2017.12.18 03:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
تشارلوت بعد الفوز

تشارلوت بعد الفوز واحتفاظها بالبطولة

استطاعت تشارلوت فلير بطلة سيدات "سماكدون" الاحتفاظ بالبطولة بعد الفوز على نتاليا في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "كلاش أوف تشامبيونز" في ولاية بوسطن الأمريكية، وكان النزال من نوعية "لامبرجاك" وهو نزال تحيط فيه كل مصارعات العرض حول الحلبة خلال إقامته ليقمن بإعادة المصارعة التي تسقط خارج الحلبة إليها. 

وبدأ النزال بتبادل الضربات بيت المصارعتين وقامت تشارلوت بإسقاط نتاليا على أرض الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وصدمت نتاليا خصمتها بركن الحلبة ثم دفعتها خارجها فقام عدد من المصارعات بإعادة تشارلوت إلى الحلبة بعد توجيه عدة ضربات إليها.

وقامت نتاليا بحركة خنق ضد تشارلوت لإجبارها على الاستسلام لكن الأخيرة صمدت وتخلصت منها، ووجهت تشارلوت 10 ضربات "مانشيت" إلى نتاليا ثم صدمتها بركن الحلبة وحاولت تثبيت اكتافها بلا جدوى، وضربت نتاليا تشارلوت ثم قامت بحركة لإجبارها على الاستسلام لكن تشارلوت أفلتت بالإمساك بالحبال.

وفي نهاية النزال أمسكت نتاليا برجلي خصمتها فركلتها تشارلوت وأسقطتها على أرض الحلبة ثم قامت بحركة لإجبارها على الاستسلام، ولم تستطع نتاليا الصمود واستسلمت ففازت تشارلوت بالنزال واحتفظت ببطولة "سماكدون" للسيدات.


تعليقات