رياضة

نتاليا تفوز على ناعومي وتنتزع بطولة "سماكدون"

السبت 2017.8.26 12:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 311قراءة
  • 0 تعليق
نتاليا تفوز على ناعومي وتنتزع بطولة "سماكدون"

الحكم يعلن فوز نتاليا

انتزعت نتاليا بطولة "سماكدون" للسيدات بعد الفوز على ناعومي حاملة اللقب، في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "سمر سلام" الذي أقيم في بروكلين. 

وبدأ النزال بقيام نتاليا بصفع ناعومي ثم وضعها عند ركن الحلبة وتوجيه ضربات متتالية إليها، وردت ناعومي بحركة طائرة وجهتها إلى خصمتها وأسقطتها على أرض الحلبة، ثم قامت برد الصفعة إليها فخرجت نتاليا من الحلبة، وتبعتها ناعومي موجهة ضربة رجل قوية إلى وجهها.

نزال خماسي يؤهل نتاليا لتحدى ناعومي على لقب سماكدون

وأعادت ناعومي خصمتها إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها لكن نتاليا أفلتت، وصدمت نتاليا ناعومي بركن الحلبة بقوة فسقطت الأخيرة على أرض الساحة، ونزلت نتاليا وراءها ثم أدخلتها إلى الحلبة وحاولت تثبيت أكتافها بلا جدوى، وواصلت نتاليا ضرب خصمتها ثم قامت بحركة "سوبلكس" ضدها وحاولت تثبيت أكتافها مرة أخرى دون جدوى.

وعاودت نتاليا القيام بحركة "سوبلكس" ضد ناعومي وحاولت تثبيت أكتافها إلا أن الأخيرة أفلتت، وتبادلت المصارعتان توجيه الركلات إلى بعضهما، وقامت نتاليا بحركة لإجبار ناعومي على الاستسلام لكنها أفلتت وطرحتها أرضا، واشتبكت المصارعتان أعلى الحبال عند ركن الحلبة فقامت ناعومي بدفع خصمتها فسقطت على أرض الحلبة.

وتبادلت المصارعتان توجيه الضربات القوية إلى بعضهما البعض، وحاولت كلا منهما السيطرة على النزال وتثبيت أكتاف خصمتها لكن المحاولات لم تكتمل، وحملت نتاليا خصمتها لتطرحها أرضا لكن ناعومي قلبت الحركة لصالحها وحاولت تثبيت أكتاف نتاليا بلا جدوى، وقامت نتاليا على الفور بحركة لإجبار ناعومي على الاستسلام لكن الأخيرة أفلتت ودفعت نتاليا لتصطدم بركن الحلبة.

وصعدت ناعومي على الحبال ثم قفزت على نتاليا التي فاجأتها بضربة مزدوجة بركبتيها فسقطت على أرض الحلبة، واستغلت نتاليا الفرصة وقامت بحركة لإجبار ناعومي على الاستسلام، فلم تصمد الأخيرة واستسلمت، وفازت نتاليا بالنزال وببطولة "سماكدون" للسيدات.


تعليقات