رياضة

نزال خماسي يؤهل نتاليا لتحدى ناعومي على لقب سماكدون

السبت 2017.7.29 12:46 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 422قراءة
  • 0 تعليق
نتاليا خلال إعلان فوزها

الحكم يعلن فوز نتاليا

استطاعت نتاليا أن تتأهل لخوض نزال على بطولة "سماكدون" للسيدات أمام ناعومي حاملة لقب البطولة، في عرض "سمر سلام" المقبل، وذلك بعد الفوز في نزال خماسي على تامينا ولانا وبيكي لينش وتشارلوت بعرض "باتلجراوند" الذي أقيم في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا. 

وحسب قانون النزال تستبعد أي مصارعة يتم تثبيت أكتافها أو تستسلم نتيجة قيام أخرى بحركة لإجبارها على الاستسلام، والفائزة هي المصارعة التي تبقى على الحلبة بعد استبعاد المصارعات الأربع الأخريات.

وبدأ النزال باشتباك بين المصارعات الخمس، وضربت تشارلوت لانا ضربات "مانشيت" قوية فخرجت الأخيرة من الحلبة، وقامت نتاليا بجذب تشارلوت لتثبت أكتافها لكن الأخيرة أفلتت، بينما اشتبكت تامينا مع بيكي لينش، وضربت تامينا تشارلوت فخرجت الأخيرة من الحلبة، وقامت لانا بجذب لينش إلى خارج الحلبة وصدمت رأسها بطاولة المذيعين التي كانت ناعومي تجلس خلفها مع طاقم الإذاعة، ثم جذبت لانا نتاليا إلى خارج الحلبة وأسقطتها على أرض الساحة.

وبينما كانتا لينش ونتاليا خارج الحلبة، اتحدت لانا مع تامينا لضرب تشارلوت وقامتا بإسقاطها على أرض الحلبة، وحاولت لانا تثبيت أكتافها بلا جدوى، ثم حجزت تامينا ولانا تشارلوت عند ركن الحلبة، ووجهتا إليها ضربات قوية بالأرجل، فصعدت لينش على الحلبة وضربت لانا وأخرجتها منها، بينما ضربت تشارلوت تامينا وأخرجتها من الحلبة هي الأخرى.

واستمرت المصارعات الخمس في الاشتباك مع بعضهن وكلما كانت مصارعة تقوم بمحاولة تثبيت أكتاف مصارعة أخرى أو القيام بحركة لإجبارها على الاستسلام كانت مصارعة ثالثة تتدخل لإفساد المحاولة، إلى أن تمكنت لينش من القيام بحركة لإجبار تامينا على الاستسلام ونجحت، فتم استبعاد تامينا، وكررت الأمر مع لانا لإجبارها على الاستسلام، وبالفعل نجحت لينش وتم استبعاد لانا.

وبمجرد أن أعلن المذيع الداخلي استبعاد لانا دخلت نتاليا وقامت بتثبيت أكتاف لينش فتم استبعاد الأخيرة من النزال، وعلى الفور دخلت تشارلوت الحلبة ووجهت ضربة رجل قوية إلى نتاليا وحاولت تثبيت أكتافها، لكن الأخيرة أفلتت، واستمر النزال بين نتاليا وتشارلوت بمحاولات منهما للفوز، وفي النهاية صدمت نتاليا رأس تشارلوت بركن الحلبة ثم جذبتها وثبتت أكتافها وفازت بالنزال وتأهلت لخوض نزال أمام ناعومي على بطولة "سماكدون" للسيدات في عرض "سمر سلام" المقبل.

تعليقات