رياضة

كونتي يدعم قرار تشيلسي ببيع محمد صلاح

السبت 2018.4.28 01:17 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، أن إدارة "البلوز" لم تكن مخطئة، في قرار بيع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الحالي، إلى روما في صيف 2016.

كونتي يتحدث عن مواجهة مورينيو بنهائي كأس الإمارات الإنجليزية

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "محمد صلاح يقدم أداء مذهلا هذا الموسم، فقد تطور مستواه كثيرا، وأعتقد أن السبب في ذلك هو انتقاله للدوري الإيطالي، فهي كانت فترة مهمة بالنسبة له، عندما انتقل إلى فيورنتينا وروما".

وأضاف المدرب الإيطالي: "صلاح أصبح مختلفا للغاية عما كان في تشيلسي، ومن الصعب مقارنة مستواه هذا الموسم بمستواه في الماضي، لذالك كان بيعه قرارا صحيحا من النادي اللندني".

محمد صلاح

وكان تشيلسي تعاقد مع صلاح في صيف 2014 من بازل السويسري، ولكنه لم يحصل على فرصة الظهور في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب "البلوز" آنذاك، لتتم إعارته إلى فيورنتينا لمدة 6 أشهر، وانضم بعدها إلى فريق العاصمة الإيطالية لمدة موسم على سبيل الإعارة أيضا، قبل أن يتعاقد "الجيالوروسي" معه بشكل نهائي في صيف 2016، وبقى في صفوف الذئاب موسمين قبل أن ينتقل إلى ليفربول في الصيف الماضي.

يذكر أن محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لهذا الموسم، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع "الريدز"، وتصدره جدول ترتيب هدافي "بريمييرليج" برصيد 31 هدفا.

تعليقات