رياضة

تشيلسي وأرسنال ينضمان إلى سباق التعاقد مع سيليسن

الإثنين 2018.6.4 01:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 418قراءة
  • 0 تعليق
ياسبر سيليسن

ياسبر سيليسن حارس مرمى برشلونة

انضم ناديا تشيلسي وأرسنال لسباق التعاقد مع الهولندي ياسبر سيليسن، حارس برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أعرب عن عدم رضاه عن وضعه مع الفريق الكتالوني، ورغبته في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

حارس برشلونة غير راض عن وضعه مع الفريق

وشارك سيليسن مع برشلونة في 11 مباراة منذ بداية هذا الموسم، 9 منها في بطولة كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى مباراة وحيدة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن دخول ناديي أرسنال وتشيلسي على قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع سيليسن، بعدما كانت أندية ليفربول وأتلتيكو مدريد ونابولي أول الأندية الراغبة في ضمه.

ويبحث تشيلسي عن ضم حارس مرمى جديد تمهيدا لرحيل حارسه البلجيكي تيبو كورتوا في الصيف المقبل، بعدما رفض الأخير تجديد تعاقده مع الفريق اللندني، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

على الجانب الآخر طلب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني الجديد لفريق أرسنال، إدارة النادي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، ليكون خليفة للحارس التشيكي بيتر تشيك الذي يبلغ من العمر 36 عاما.

ويبلغ سيليسن من العمر 29 عاما، ويمتد تعاقده مع برشلونة حتى 2021، ويتضمن العقد شرطا جزائيا بقيمة 60 مليون يورو، وهو ما قد يمنح الفرق الراغبة في الحصول على خدماته الفرصة لضمه دون الرجوع لناديه.

تعليقات