رياضة

تشيلسي يحسم صفقة ضم أوباميانج

الإثنين 2017.7.17 11:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
تشيلسي يحسم صفقة ضم أوباميانج

إيمريك أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

أكدت تقارير إنجليزية أن الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم بروسيا دورتموند، بات على أعتاب حسم انتقاله إلى تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي خلال الساعات المقبلة، بعد اتفاق الناديين على قيمة الصفقة، والمتوقع أن تكون بقيمة 65 مليون يورو.

دورتموند يستعجل الأندية الراغبة في ضم أوباميانج

وأكدت صحيفة "سكاي سبورتس" البريطانية أن تشيلسي توصل لاتفاق مع دورتموند على قيمة الصفقة، وأنها ستصل إلى 65 مليون يورو، بالإضافة لتوصله لاتفاق مع اللاعب على كل شروط عقده الشخصية، متوقعة أن يكون العقد لمدة 5 مواسم براتب سنوي يقدر بـ8 ملايين يورو.

وكان تشيلسي اتجه لخيار أوباميانج مؤخراً بعد فشله في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي خطفه مانشستر يونايتد، بالإضافة لتعطل مفاوضات ضم ألفارو موراتا من ريال مدريد بسبب قيمة الصفقة المرتفعة، فيما قام بتقديم عرض لضم سيرجيو أجويرو لكن مانشستر سيتي رفضه.

وكان أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ"البلوز"، طلب من إدارة ناديه التمهل في إتمام الصفقة، لحين التأكد من مصير المهاجم الإسباني دييجو كوستا الذي أخرجه المدرب الإيطالي من حساباته عقب انتهاء الموسم المنصرم، وما إذا كان سيبقى أم سيرحل.

وانضم أوباميانج صاحب الـ28 عاما إلى دورتموند في صيف 2013 قادما من سانت إيتيان مقابل 13 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2020.

وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي في 46 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 40 هدفا وصنع 5 أهداف.

تعليقات