رياضة

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع سيري لاعب نيس

الأربعاء 2018.1.17 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 766قراءة
  • 0 تعليق
جيان ميشيل سيري

جيان ميشيل سيري لاعب وسط نيس الفرنسي

أبدى الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، اهتمامه بالتعاقد مع الإيفواري جان ميشيل سيري، لاعب وسط نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم خط الوسط في فريقه بعد ضم الإنجليزي روس باركلي قادما من إيفرتون، بداية هذا الشهر.

مانشستر سيتي يبدأ مفاوضاته لضم لاعب نيس قبل برشلونة

ويمتلك الفريق اللندني العديد من اللاعبين في مركز خط الوسط، أبرزهم الإسباني سيسك فابريجاس والفرنسيان نجولو كانتي وتيموي باكايوكو بالإضافة إلى الإنجليزيين داني درينكووتر وروس باركلي.

وكشفت صحيفة "الصن" الإنجليزية عن اهتمام كونتي بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري من فريق نيس، في ظل عدم قناعته بلاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو، الذي لم يقدم المستوى المطلوب منذ انتقاله إلى الفريق قادما من موناكو في الصيف الماضي.

ويعتبر تشيلسي ثالث الأندية المهتمة بالتعاقد مع سيري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يرغب ناديا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان أيضا في التعاقد مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب نيس يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي، وهو ما يضعف من فرص انتقاله إلى فريق العاصمة الفرنسية، ويعزز إمكانية تشيلسي ومانشستر سيتي للتعاقد معه.

ويتبقى في عقد سيري مع نيس 3 سنوات ونصف، ويتضمن عقده مع نيس شرطا جزائيا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

يُذكر أن اللاعب الإيفواري انضم إلى صفوف نيس في صيف 2015 قادما من باكوس فيريرا البرتغالي مقابل مليون يورو، وشارك منذ ذلك الحين في 105 مباريات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 21 آخر.

تعليقات