رياضة

تشيلسي يخطف تعادلا مثيرا من مانشستر يونايتد

السبت 2018.10.20 06:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
 تشيلسي ومانشستر يونايتد

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

خطف تشيلسي تعادلاً قاتلاً بنتيجة (2-2) من ضيفه مانشستر يونايتد، في مباراة درامية انتهت بمشاجرة بين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الضيوف وأحد أفراد الطاقم الفني للخصم الذي كان المدرب البرتغالي مدرباً له من قبل لفترتين (2004 - 2007 و2015 - 2013). 

ليفربول وتشيلسي يدخلان السباق على أسينسيو

وبعد أن تمكن مانشستر يونايتد من قلب تأخره أمام مضيفه تشيلسي لتقدم بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، خطف تشيلسي التعادل في الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع. 

وتقدم تشيلسي أولاً عبر الألماني أنطونيو روديجير (ق21) الذي افتتح التسجيل في المباراة برأسية بعد ضربة ركنية سددها البرازيلي ويليان، لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض 1-0. لكن مع بداية الشوط الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من إدراك التعادل بفضل أنتوني مارسيال (ق55).

وقبل 10 دقائق من انتهاء الزمن الأصلي للمباراة، عاد مارسيال لهز الشباك (ق73) بهدف رائع سجله من على أطراف منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من ماركوس راشفورد.

وحين أوشك الحكم على إطلاق صافرة انتهاء اللقاء بفوز مان يونايتد، قضى لاعب تشيلسي روس باركلي على أحلام الضيوف، وسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع (ق90+6)، لينقذ فريقه من السقوط في الهزيمة.

وعقب هذا الهدف مباشرة، دخل مورينيو في مشادة مع أحد أفراد الطاقم الفني لتشيلسي الذي يبدو أنه استفزه بكلمة لدى مروره أمام المنطقة الفنية لمانشستر يونايتد، حيث كان يجلس المدرب البرتغالي.

وبهذا التعادل رفع مانشستر يونياتد رصيده لـ14 نقطة في المركز الثامن، بينما أصبح رصيد تشيلسي 21 نقطة في المركز الأول مؤقتاً بانتظار نتائج مواجهتي مانشستر سيتي الوصيف أمام بيرنلي، وكذلك ليفربول (الثالث) أمام هيدرسفيلد تاون، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

تعليقات