رياضة

كاراجر: سانشيز دخل مرحلة "توريس تشيلسي"

السبت 2018.10.20 11:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز وتوريس

سانشيز وتوريس

قال الإنجليزي جيمي كاراجر، لاعب فريق ليفربول السابق، إن موقف التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد حالياً مع فريقه بات يشبه الوضع الذي عاشه الإسباني فرناندو توريس حينما انتقل إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو مدريد. 

تقارير.. مانشستر يونايتد يستبعد سانشيز أمام تشيلسي

وأوضح كاراجر، عبر مقال نشره في صحيفة "تليجراف" البريطانية: "ولت أفضل أيامه (أليكسيس).. الوضع في مانشستر يونايتد بالنسبة له يشبه ما حدث مع توريس عندما ذهب إلى تشيلسي".

ووصف كاراجر، المعلق الحالي في شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، تراجع مستوى أليكسيس وتوريس وقتها بأنه شيء عادي بالنسبة للمهاجمين الذين "لا يتمكنون قط من استعادة المستوى الذي أظهروه حينما كان عمرهم نحو 20 عاماً".

وأضاف "يدركون أن الجمهور والصحافة تطالبهم باللعب، لذا لا يحصلون على القدر الكافي من الراحة. ويبدأون بعد مباريات عديدة في التعرض للإصابات ويحترقون سريعاً قبل المدافعين ولاعبي خط الوسط".

وتابع "حينما عرض تشيلسي 50 مليون إسترليني من أجل توريس في يناير/كانون الثاني 2011 كانت هناك حالة من الدهشة بين مشجعي ليفربول، رغم أننا لم نظهر ذلك على الملأ، لكننا كنا متعجبين.. وفكرنا أن تشيلسي لم ير توريس في العام الأخير".

وكشف كاراجر أن تشيلسي حصل على توقيع لاعب آخر مختلف عمن كان يعتقده مهاجماً لعب وعمره 26 عاماً 468 مباراة دون توقف في آخر 3 أعوام، وكان في الحقيقة "يعمل بشكل مستمر على إصلاح جسده، رغم تسجيله للأهداف".

وشدد نجم ليفربول السابق على أنه كان يجدر باليونايتد أن يضع في اعتباره قبل ضم سانشيز أن اللاعب خاض 600 مباراة قبل أن يبلغ 29 عاماً.

تعليقات