رياضة

تشيلسي يعزز صفوفه بالتعاقد مع هازارد الصغير

الأربعاء 2017.8.30 12:18 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 275قراءة
  • 0 تعليق
هازارد الصغير ينضم لتشيلسي

كيليان هازارد

أعلن نادي تشيلسي تعاقده مع الجناح البلجيكي الواعد كيليان هازارد، الأخ الأصغر لنجم البلوز إدين هازارد، لينضم لصفوف فريق تحت 23 عاما بالانجليزي لكرة القدم. 

وبذلك، أصبح كيليان (22 عاما) ثالث أخ من عائلة هازارد ينتقل لنادي تشيلسي، بعد كل من إدين (26 عاما) وثورجان (24 عاما)، وكلهم يميلون للعب الهجومي.

ونشر البلوز في بيان رسمي: "كيليان هازارد وقع لنادي تشيلسي قادما من أويبست المجري وسينضم للفئات العمرية الصغيرة"، مضيفا: "الأخ الأصغر لإدين يلعب في مركز المهاجم الوهمي وبدأ مسيرته الاحترافية في بلجيكا مع رويال وايت ستار بروكسل ثم زولته فاريجيم، ووصل للنادي المجري صيف عام 2015 وشارك بقميصه في 42 مباراة".

وقد يبدأ هازارد الصغير أولى مبارياته مع الفريق الرديف لتشيلسي يوم 9 سبتمبر المقبل أمام ساندرلاند.

يذكر أن إدين يلعب للنادي اللندني منذ صيف عام 2012 ، وحقق خلال السنوات الخمس التي ارتدى فيها قميص تشيلسي لقبين في الدوري الانجليزي الممتاز ولقب في الدوري الأوروبي ومثله في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

أما ثورجان، فقد انضم للبلوز مع أخيه الأكبر، ولكنه لعب مباراة وحيدة مع الفريق الأول في البريميير ليج قبل إعارته لمدة موسمين إلى زولته فاريجيم (2012-14) وبعدها لبروسيا مونشنجلادباخ لمدة موسم (2014-15) قبل أن ينتقل نهائيا للنادي الألماني في صيف عام 2015.

ويلعب إدين وثورجان مع المنتخب البلجيكي الأول، ولهم أخ رابع هو إيثان، 14 عاما، والذي يلعب حاليا في الفئات العمرية الصغيرة لنادي توبيز بدوري الدرجة الثانية البلجيكي. (


تعليقات