رياضة

تقارير.. تشيلسي يوقف مفاوضاته مع الريال بشأن كورتوا

الإثنين 2018.7.30 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 236قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا - صورة أرشيفية

تيبو كورتوا - صورة أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي تشيلسي أوقفت مفاوضاتها مع نظيرتها في ريال مدريد بشأن انتقال الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حارس إيفرتون بديل كورتوا "المحتمل" في تشيلسي

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في تقرير لها أن إدارة "البلوز" وضعت التعاقد مع حارس بديل لكورتوا كأولوية تسبق الموافقة النهائية على رحيل الحارس البلجيكي إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد كورتوا مع تشيلسي في صيف عام 2019، مما يضع إمكانية أن يرحل بدون مقابل الصيف المقبل لأي فريق في العالم، دون أن يحقق "البلوز" أي استفادة مالية.

وأوضح تقرير "سكاي سبورتس" أن تشيلسي سيخاطر برحيل مجاني لحارسه البلجيكي المتألق في الصيف المقبل، على أن يبيعه دون أن يجد بديلا له في الصيف الحالي.

وفاز كورتوا مؤخراً بالقفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى في كأس العالم 2018 بعد قيادته بلجيكا للمركز الثالث كأفضل إنجاز في تاريخها.

على الجانب الآخر، فإن إدارة ريال مدريد تريد ضم الحارس البلجيكي ليكون حارسا لعرين الفريق لسنوات طويلة مقبلة لعدم ثبات مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس من جانب، ولصغر سنه بالنسبة لحراس المرمى (26 عاماً) من جانب آخر.

ومن جانبه، كان كورتوا قد أكد أنه سيحتاج لوقت عقب انتهاء كأس العالم 2018 لتحديد ما هو القرار الأنسب بالنسبة إليه سواء بالبقاء أو الرحيل.

وانضم كورتوا لتشيلسي في عام 2011 قادماً من جنك البلجيكي قبل أن يعار لمدة 3 سنوات لأتلتيكو مدريد، ليعود في 2014 ويصبح الحارس الأول في الفريق.

تعليقات