رياضة

تشيلسي ويوفنتوس ينضمان لسباق التعاقد مع إيسكو

الخميس 2018.11.29 02:45 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني إيسكو

إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد

انضم الثنائي تشيلسي ويوفنتوس إلى سباق التعاقد مع إيسكو ألاركون لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتسعى عدة أندية أوروبية للتعاقد مع اللاعب الإسباني صاحب الـ26 عاما، للتعاقد مع إيسكو، والتي يأتي في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي، بناء على رغبة مدرب الفريق بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، أن خروج إيسكو مؤخرا من حسابات سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي للفريق، دفع الأندية لاستغلال هذه الفرصة، للتعاقد مع إيسكو الذي يعد أحد أبرز عناصر "الميرينجي" في الوقت الحالي، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وِأوضحت الصحيفة أن اليوفي يتطلع لضم إيسكو بسبب إصابات إيمري كان المتكررة وتقدم سامي خضيرة في العمر، بالإضافة إلى رغبة ماسيميليانو أليجري في الجمع بين رونالدو باللاعب الإسباني.

وأشارت إلى أن ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي معجب بقدرات إيسكو، ويرى أنه يتناسب مع طريقة لعبه الهجومية التي نالت إعجاب الجميع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك إيسكو مع الريال هذا الموسم في 13 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا، علما بأن عقده سينتهي في صيف 2022.

تعليقات