رياضة

ثنائية ويليان الأولى تزين 5 أرقام بمباراة تشيلسي وكاراباخ

الخميس 2017.11.23 01:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 444قراءة
  • 0 تعليق
ثنائية ويليان الأولى تزين 5 أرقام بمباراة تشيلسي وكاراباخ

إيدين هازارد وويليان

لم يكتف فريق تشيلسي بالتأهل الرسمي لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كاستفادة وحيدة من رباعيته في شباك مضيفه الأذربيجاني كاراباخ، وإنما استفاد منها في تحقيق العديد من الأرقام والمفارقات على المستويين الجماعي والفردي، وفيما يلي أبرز تلك الأرقام..

- وصل الجناح البرازيلي ويليان إلى المباراة رقم 200 له مع فريق تشيلسي في مختلف المسابقات، ونجح فيها في تسجيل هدفين، لتصبح المرة الأولى له التي يسجل فيها هدفين في مباراة واحدة مع الفريق اللندني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- اعتلى إيدين هازارد، جناح تشيلسي، صدارة قائمة اللاعبين البلجيكيين الأكثر تسجيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، بفارق هدف عن جناح نابولي دريس ميرتينز.

- نجح هازارد في صناعة هدف وتسجيل آخر في مباراة واحدة لأول مرة في دوري أبطال أوروبا، وكان هدفه هو الثالث له في آخر 3 مباريات بالبطولة الأوروبية، وهو نفس العدد الذي سجله في 19 مباراة سابقة فيها.

- أصبح الإسباني سيسك فابريجاس هو الإسباني الرابع الذي يصل إلى تسجيل الهدف رقم 20 بدوري أبطال أوروبا، متساويا مع فرناندو توريس، خلف راؤول جونزالس (71 هدفا)، وفرناندو مورينتس (30 هدفا).

- حصل رشاد صديقوف، لاعب كاراباخ، على البطاقة الحمراء الخامسة للاعب من الفريق في آخر 7 مباريات رسمية، وهي البطاقة الثالثة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليصبح الفريق الأذربيجاني هو ثالث فريق يحصل على 3 بطاقات حمراء متتالية في نسخة واحدة من الشامبيونز ليج، بعد فريقي بوردو الفرنسي (2000) ويوفنتوس (2001).

تعليقات