رياضة

حارس ستوك بديلا لكورتوا في تشيلسي

الأربعاء 2017.11.29 09:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 453قراءة
  • 0 تعليق
حارس ستوك بديلا لكورتوا في تشيلسي

كورتوا وبوتلاند

حدد الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي، كبديل للبلجيكي تيبو كورتوا المستهدف من جانب ريال مدريد، وفقا لتقارير صحفية، الأربعاء.

تشيلسي ينافس يونايتد على نجم جريميو

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن كونتي يخشى عودة كورتوا إلى الدوري الإسباني مرة أخرى، عبر بوابة ريال مدريد حامل اللقب، وبالتالي يفقد أحد الأوراق الرابحة في صفوف فريقه.

ويدرك كونتي جيدا، أن كورتوا لا يرغب في تجديد عقده مع "البلوز"، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وأن انتقاله إلى صفوف "الملكي" سيتم بشكل عاجل أو آجل.

ودخل بوتلاند حارس ستوك اهتمامات رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، بعد المستويات المتميزة التي قدمها مع الفريق، وبات أحد أفضل حراس المرمى في السنوات الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وتشير التقارير في الفترة الأخيرة، إلى أن المفاوضات توقفت بين إدارة "البلوز" وكورتوا من أجل إقناعه بتجديد تعاقده، بسبب ضغط المباريات المحلية والقارية.

وأوضحت بعض الصحف، أن كورتوا (25 عاما) بات مرشحا أيضا لخلافة جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بعد اعتزاله بنهاية الموسم الحالي، ودخل اهتمامات مسؤولي باريس سان جيرمان للتعاقد معه في صيف 2018.

تعليقات