رياضة

تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات قبل موقعة برشلونة

الأحد 2018.3.11 12:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
ويليان سجل وقاد تشيلسي للفوز

ويليان سجل وقاد تشيلسي للفوز

استعاد تشيلسي نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعدما نجح في الفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (2-1)، في مباراة أقيمت مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كونتي يجدد ثقته في موراتا وجيرو

وجاءت ثنائية "البلوز" في الشوط الأول وحملت توقيع النجم البرازيلي ويليان في الدقيقة 25، إثر تسديدة أرضية من خارج المنطقة ارتطمت بقدم أحد مدافعي كريستال بالاس ثم ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وبعدها بـ7 دقائق عززت النيران الصديقة من تقدم أصحاب الأرض عبر مارتين كيللي بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت تسديدة المدافع الإيطالي ديفيد زاباكوستا بقدمه وغيرت اتجاهها داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة أشعل الضيوف الفارق بتسجيل الهدف الأول بقدم الهولندي باتريك فان أنهولت، ولكن الوقت لم يمهلهم فرصة قلب الطاولة على تشيلسي.

وتذوق رجال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي طعم الفوز بعد 3 مباريات من الصيام، خسارتان في البريمييرليج وتعادل في دوري أبطال أوروبا، ليرتفع رصيد الفريق لـ56 نقطة في المركز الخامس.

وسيسهم الانتصار في منح دفعة معنوية لتشيلسي الذي يستعد لمواجهة الموسم  الأربعاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على برشلونة على ملعب "الكامب نو".

ولا يوجد أمام الفريق اللندني بديلا سوى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف من أجل ضمان العبور لدور الثمانية بالبطولة التي سبق له الفوز بها مرة وحيدة عام 2012.

من جانبهم، سقط "النسور" في فخ الخسارة الرابعة على التوالي، الـ15 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الـ18 مؤقتا لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

تعليقات