رياضة

بطل الدوري الإنجليزي يسعى لضم "الظهير البديل" لبايرن

الأربعاء 2017.8.30 02:41 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
رافينيا يحتفل بالتسجيل في تشيلسي

رافينيا يحتفل بالتسجيل في تشيلسي

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى رغبة نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، ظهير أيمن فريق بايرن ميونيخ والذي لا يعتمد عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن بشكل أساسي.

رافينيا يطالب "ثلاثي مستقبل البايرن" بالصبر

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن إدارة البلوز تسعى بقوة للتعاقد مع رافينيا قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية نهاية شهر أغسطس الجاري.

علماً بأن المدرب أنشيلوتي لا يعتمد على رافينيا بشكل أساسي في تشكيل الفريق حيث يتواجد جوشوا كيميش في الوقت الحالي في مركز الظهير الأيمن وكان من قبله المعتزل فيليب لام قائد بايرن السابق.

وكان رافينيا قد صرح مطلع الصيف الحالي أنه يتمنى أن يحجز مكاناً أساسياً في تشكيلة بايرن خاصة بعد اعتزال فيليب لام أفضل ظهير أيمن في العالم على حد تعبير اللاعب البرازيلي، مؤكداً على وجود عروض خارجية لضمه دون الكشف عن أسماء الأندية الساعية لذلك.

ولم يلعب رافينيا مع بايرن في مباراتيه بالدوري الألماني "بوندسليجا" هذا الموسم إلا لمدة 23 دقيقة فقط بينما خاض الموسم الماضي 28 مباراة فقط في كافة المسابقات وسجل هدفاً واحداً.

ونجح رافينيا خلال ودية بايرن وتشيلسي في جولة العملاق البافاري الآسيوية هذا الصيف أن يفتتح أهداف اللقاء بعد 6 دقائق فقط بتصويبة استقرت في شباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في لقاء انتهى بافارياً بنتيجة 3-2 وكان الفوز الوحيد للألمان في جولتهم الآسيوية.

الجدير بالذكر أن تقارير صحفية إنجليزية سبق أن أكدت رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي في تدعيم صفوف فريقه بعد البداية السلبية للبلوز بالخسارة في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز أمام بيرنلي 3-2، وكان من ضمن المراكز التي يريد مدرب إيطاليا السابق تدعيمها هو مركز الظهير وارتبط اسم أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس بالبلوز.

تعليقات