رياضة

تشيلسي يرصد 70 مليون يورو لضم ثنائي روما

الإثنين 2017.5.8 02:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 736قراءة
  • 0 تعليق
روما الإيطالي

صلاح وناينجولان

قالت تقارير صحفية، إن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق تشيلسي، طلب التعاقد مع ثنائي روما، البلجيكي راجا ناينجولان، والألماني أنطونيو روديجر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، تقريراً مطولاً قالت فيه إن إدارة النادي اللندني بصدد التقدم بعرض رسمي لمسئولي روما، من أجل الظفر بجهود اللاعبين، مقابل مبلغ ضخم يقدر بـ 70 مليون يورو.

ويحاول كونتي العثور على مدافع قوي، بعد تأكد رحيل القائد جون تيري عن صفوف (البلوز) بعد نهاية الموسم الجاري، وهو ما دفعه للمطالبة بضم روديجر خلال الميركاتو المقبل.

كذلك ينوي كونتي، استغلال رغبة لاعب الوسط ناينجولان في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، التي يعود تشيلسي للمشاركة في فعالياتها الموسم المقبل، لإقناعه بالانضمام إلى صفوف فريقه، وفقاً للمصدر ذاته.

وكان ناينجولان قريباً وبشدة من الانتقال إلى تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، إلا أن الصفقة لم يكتب لها النجاح.

يذكر أن تشيلسي ضمن العودة للمشاركة في أبطال أوروبا، وبات قريباً من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحتاج 6 نقاط فقط من مبارياته الأربع المقبلة لإعلانه رسمياً بطلاً للبريميير ليج.


لاعب روما

تعليقات