تكنولوجيا وسيارات

بالصور والفيديو.. سيارة العضلات شيفروليه كمارو 2019

الثلاثاء 2018.4.10 03:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1214قراءة
  • 0 تعليق
صورة توضح الفروقات بين كمارو 2018 وكمارو 2019

صورة توضح الفروقات بين كمارو 2018 وكمارو 2019

كشفت شركة شيفروليه Chevrolet الأمريكية للسيارات عن أيقونتها كمارو 2019 Camaro، ذات التصميم الشرس والمقدمة الحادة، والتي أضافت إليها تحديثات تقنية جديدة تضع المزيد من التميز على السيارة التي تعارف البعض على تسميتها بـ"سيارة العضلات".

التغييرات التي طالت شيفروليه كمارو 2019 شملت التصميم الخارجي بما فيه المصابيح الأمامية والخلفية والصدام والشبك الأمامي الجديد، وجاءت تلك التغيرات بعد سنتين فقط من تحديث النسخة التي تباع حاليا في الأسواق، وذلك بحسب ما ذكر موقع "موتور1" الأمريكي.

شيفروليه كمارو 2019 Camaro

شيفروليه كمارو تيربو 1LE 

فاجأت شيفروليه عشاق السيارة بظهور نسخة بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 تيربو تولد 275 "حصان"، وعزم دوران 400 نيوتن-متر، وتُعد هذه النسخة الأضعف من بين سيارات كمارو القوية.

تتميز هذه النسخة بوجود فرامل بريمبو القوية، بالإضافة إلى نظام التعليق المحسّن ومجموعة من التعديلات التي تعد بتعزيز الصلابة الجانبية، وتُعد كمارو تيربو 1LE نسخة معدلة من كمارو V6 1LE،  وسيكون الاختلاف هو السعر المعقول للسيارة الجديد ذات المحرك التيربو.  

شيفروليه كمارو 2019 Camaro

شيفروليه كمارو ZL1

كعادتها سيارة كمارو ZL1 هي الأكثر عدوانية في التشكيلة الجديدة حتى الآن، ورغم عدم توافر صور لنسخة 2019 حتى الآن، لكن الأرقام الميكانيكية المهمة للسيارة، ومنها الأرقام المتعلقة بنسخة LT8 ذات محرك الثماني أسطوانات، بسعة 6،2 يتر مع ناقل أوتوماتيكي من 10 سرعات، والذي يولد 650 "حصان" وعزم دوران 650 نيوتن-متر.

مميزات شيفروليه كمارو 2019

كان مستخدمو سيارات شيفروليه كمارو يعانون من مشكلة مع السيارة تكمن في صعوبة الرؤية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالزجاج الخلفي، لكن شيفروليه أضافت في نسخ كمارو الجديدة، كاميرا خلفية ذات عرض كامل توفر رؤية عالية الوضوح.

تم تزويد السياراة بنظام المعلومات والترفيه عبر شاشة لمسية (7 بوصات)، مع شاشة عرض لجهاز آيفون iPhone أو الهواتف الداعمة لنظام أندرويد Android. 

جميع نسخ شيفروليه كمارو 2019 مجهزة بشبكة بيانات OnStar 4G LTE مع دعم نقطة اتصال WiFi أيضًا.

أضافت شيفروليه خيارات ألوان جديدة في نظام إضاءة الطيف الداخلي لنسخة كمارو 2019، لتحقيق مزيد من الإبهار.

شيفروليه كمارو 2019 Camaro

عيوب شيفروليه كمارو

إعادة تصميم سيارات شيفروليه كمارو دائما ما يواجه نقدا صريحا من المستهلكين، حيث إن عدم استمرار التصميم لأكثر من سنتين يؤثر على سعر إعادة البيع في السوق.

قطع الغيار لا تزال مرتفعة الثمن، ولم تكشف شيفروليه عن نيتها لتخفيض قيمة قطع الغيار في المستقبل القريب.

لايزال ثبات السيارة من النقاط السلبية في الفئات الأقل، ومن غير المتوقع تغيره، خاصة بعدما طورت شيفروليه نظام التعليق ولكن لم يشعر المستهلكين بالتغيير، ونستثني من ذلك فئة ZL1 الأعلى أداء، والتي حصلت على نظام تعليق متطور جدا، وتُعد من أفضل السيارات الرياضية ثباتا في العالم. 


تعليقات