سيارات

شيفرولية تتألق في معرض شنغهاي الدولي بسيارتي "تراكر" و"تريل بليزر"

الأربعاء 2019.4.3 12:35 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 126قراءة
  • 0 تعليق
شيفرولية تتألق بـ"تراكر" و"تريل بليزر" في معرض شنغهاي

شيفرولية تتألق بـ"تراكر" و"تريل بليزر" في معرض شنغهاي

تعتزم مجموعة جنرال موتورز الأمريكية التألق خلال مشاركتها في فعاليات معرض أوتو شنغهاي "Auto Shanghai" الدولي للسيارات الذي ستبدأ فعالياته في الـ16 من الشهر الجاري بإعلانها عن سيارتين جديتين من طراز الكروس أوفر.

وبحسب موقع "موتور وان" الأمريكي المتخصص في أخبار السيارات، ستكون النسخ الجديدة من طرازي شيفرولية تراكر "Chevy Tracker" وشيفرولية تريل بليزر "Chevy Trailblazer" جاهزتين للعرض أمام الجماهير وعدسات المصورين الحاضرين لفعاليات معرض "أوتو شنغهاي" الدولي للسيارات.


ومع التكتم الشديد فيما يخص السيارتان التي أعلنت جنرال موتورز  بأنهما ستكونان الأقوى والأكثر أمانا من بين جميع النسخ السابقة تشير بعض التقارير إلى أن النسخة المنتظرة من سيارة "شيفروليه تراكر" ستكون أطول وأوسع وأكثر انخفاضا من شقيقاتها الأقدم، حيث سيتم تعزيزها بقاعدة عجلات أطول بمقدار 0.6 بوصة لمزيد من المساحة الداخلية، وفقا للموقع الأمريكي.

كما أنه من المرجح أن تحتضن هياكلها محرك توربيني بسعة 1.0 لتر وقوة 115 حصانا بجانب ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بـ6 سرعات.


ولا تتوافر حتى الآن أي معلومات توضح مواصفات وإمكانيات سيارة "شيفرولية تريل بليزر" المنتظرة ولكن من المرجح أن يتم قصر طرحها في الأسواق الآسيوية بجانب سوق السيارات الأسترالي والبرازيلي.

تعليقات