رياضة

كيلليني يعترف بافتقاده لبونوتشي

الأحد 2017.7.23 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
كيلليني يفتقد بونوتشي

كيلليني وبونوتشي

اعترف جورجيو كيلليني، مدافع يوفنتوس، بافتقاده لزميله ليوناردو بونوتشي الذي رحل عن "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية صوب ميلان، نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي جمعت بينهما سواء في "اليوفي" أو المنتخب الإيطالي. 

بونوتشي يتمنى السير على خطى نيستا

وقال كيلليني، في تصريحات لمحطة "بريميوم سبورت" الإيطالية: "علاقتي مع بونوتشي كانت أوثق مما يتصور الكثيرون، لقد كنا نتقابل على مدار 7 سنوات أكثر من الحارس بوفون والمدافع بارزالي أو حتى عائلتنا أو أي شخص آخر".

وأضاف: "سوف أفتقده كثيرا على المستوى الإنساني، عموما ربما يمكن أن يصل مدافع آخر للفريق، مما سيسمح لنا بالحفاظ على طاقتنا طوال الموسم بأفضل طريقة ممكنة"، في إشارة إلى ضرورة حدوث عملية التدوير التي تتم بين اللاعبين لتجنب الإرهاق بسبب كثرة المباريات في مختلف البطولات على مدار الموسم.

وانتقل بونوتشي إلى ميلان من يوفنتوس هذا الصيف مقابل 40 مليون يورو، إلى جانب مليوني يورو إضافات وحوافز، في صفقة مثلت مفاجأة كبرى لمتابعي الكرة الإيطالية.

وجاء رحيل ليوناردو بونوتشي البالغ من العمر 30 عاما الذي لعب في يوفنتوس منذ 2010 حتى نهاية الموسم الماضي، بسبب خلافاته مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني للفريق.

تعليقات