رياضة

ميلان حسم صفقة بونوتشي في جلسة واحدة

الجمعة 2017.7.21 10:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
ميلان حسم صفقة بونوتشي في جلسة واحدة

ماركو فاسوني وليوناردو بونوتشي

قال ماركو فاسوني، الرئيس التنفيذي لنادي إيه سي ميلان، إن صفقة ضم المدافع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس لم تحتج لأكثر من جلسة واحدة مع إدارة ناديه السابق من أجل الاتفاق على كل التفاصيل.

بونوتشي يظهر لأول مرة في تدريبات ميلان

وأشار فاسوني، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن فينتشنزو مونتيلا مدرب ميلان هو من ألهم إدارة النادي بفكرة ضم بونوتشي، رغم صعوبة تصور إتمام الصفقة في البداية، لما كان يمثله اللاعب من أهمية في الخط الخلفي لفريق السيدة العجوز.

وأوضح أن الأمر لم يتطلب عقد أكثر من جلسة واحدة مع جيوسيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، مضيفاً: "حصلنا على مواقفة نهائية من النادي قبل التواصل مع اللاعب".

وأعلن ميلان التعاقد مع بونوتشي خلال الأيام الماضية، في إطار محاولات الملاك الجدد لـ"الروسونيري" تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، على أمل العودة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وبلغت قيمة انتقال بونوتشي إلى "سان سيرو" 40 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز ومكافآت تقدر بمليوني يورو، على أن يتقاضى اللاعب راتباً سنوياً يقدر بـ8 ملايين يورو.

كذلك اتفق ليوناردو مع إدارة ناديه الجديد على ارتداء شارة قيادة الفريق في الموسم المقبل، وفقاً لما أكدته الصحف الإيطالية مؤخراً.

تعليقات