رياضة

ميلان عن بيلوتي: ليست كل الأماني ممكنة

الجمعة 2017.7.21 01:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
ميلان عن بيلوتي: ليست كل الأماني ممكنة

أندريا بيلوتي

اعترف ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لنادي ميلان بالصعوبات التي تواجهه في التفاوض مع تورينو فيما يخص الحصول على خدمات المهاجم أندريا بيلوتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

رئيس تورينو لا يريد بيع بيلوتي

وقال ميرابيلي في تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "صحيح أننا نبحث عن مهاجم، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، وسنحاول التعاقد مع الأفضل بالنسبة لنا".

وأضاف: "فيما يخص بيلوتي، أوضح أننا نحب اللاعبين الكبار، وهو بالتأكيد واحد من هؤلاء، ولكن لا يمكن دائما الحصول على الأشياء التي نرغب فيها، وسعر الطلب والعرض يجب أن يتوافقان".

وأضاف: "التقييم الذي وضعناه فيما يخص التعاقد مع بيلوتي هو الأعلى في تاريخ ميلان"، في إشارة إلى أن قيمة العرض بلغت 60 مليون يورو إلى جانب الاستغناء عن كل من المدافع الإيطالي جابرييل باليتا والمهاجم الفرنسي مباي نيانج لتورينو.

وتحدث عن البديل المحتمل لصفقة بيلوتي بعد اعترافه بتعثرها حيث قال: "ليس معنى ذلك أن نيكولا كالينيتش مهاجم فيورنتينا خيارا ثانيا، حيث أن هذا الأمر يكون فقط عند الصحفيين، لأنه ليس لدينا خيارات أولى أو ثانية أو ثالثة".

يذكر أن بيلوتي البالغ من العمر 23 عاما تألق بشدة الموسم الماضي مع تورينو، واحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بـ 26 هدف بعد البلجيكي دريس ميرتينز لاعب نابولي صاحب الـ 28 هدف والبوسني إيدين جيكو مهاجم روما ذو الـ 29 هدف.


تعليقات