رياضة

تورينو يفرض شروطه للاستغناء عن بيلوتي

الخميس 2017.7.20 08:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 344قراءة
  • 0 تعليق
تورينو يفرض شروطه على ميلان للاستغناء عن بيلوتي

أندريا بيلوتي

قالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي تورينو، اشترطت الحصول على 70 مليون يورو، بالإضافة إلى الثلاثي مباي نيانج وجابريل باليتا ومانويل لوكاتيلي، نظير الاستغناء عن اللاعب أندريا بيلوتي لنادي إيه سي ميلان. 

رئيس الريال: ميلان منافسنا طوال 50 عاما.. وسعيد بصفقاته

وأشارت شبكة "فوتبول إيطاليا"، إلى أن أوربانو كايرو، رئيس نادي تورينو سيعقد جلسة مع بيلوتي مساء الخميس، لمعرفة موقفه النهائي من الانتقال إلى "الروسونيري".

ويبدو بيلوتي على أعتاب الانتقال إلى ميلان، بعد توصله لاتفاق مع إدارة الأخير، حول راتبه السنوي المقدر بـ3.5 ملايين يورو، والقابل للزيادة تدريجياً.

ورفضت إدارة تورينو آخر عرض قدمه ميلان، لشراء لاعبها بقيمة 60 مليون يورو، بالإضافة إلى الثنائي نيانج وباليتا، واشترطت زيادة في المقابل المادي والحصول على لوكاتيلي أيضاً لإتمام الصفقة.

ويوجد شرط جزائي في عقد بيلوتي مع ناديه يقدر بـ 100 مليون يورو، لكنه غير قابل للتفعيل من قبل الأندية الإيطالية، وفقاً لبند متفق عليه بين الطرفين.

يذكر أن بيلوتي انتقل إلى تورينو صيف 2015، قادماً من باليرمو الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 8.4 ملايين يورو، ويرتبط بعقد مع ناديه حتى يونيه 2021.

وتألق اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في الموسم الماضي مع تورينو، وسجل 28 هدفاً وصنع 8 لزملائه في 38 مباراة شارك فيها بمختلف البطولات.


تعليقات