منوعات

مذيعة صينية لم تتغير ملامحها منذ 22 عاما

السبت 2018.3.10 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6649قراءة
  • 0 تعليق
المذيعة الصينية يانج دان في صورة حديثة لها العام الجاري

المذيعة الصينية يانج دان في صورة حديثة لها العام الجاري

أصبحت مذيعة صينية محط اهتمام شبكة الإنترنت بسبب شكلها الذي لا يبدو عليه آثار التقدم في العمر رغم مرور عقدين زمنين منذ ظهورها على شاشة التلفزيون.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن يانج دان، التي تقدم فقرة الطقس بالتلفزيون الصيني الرسمي، لم يبدو عليها أي تغيير منذ ظهورها لأول مرة على الشاشة عام 1996، وحينها كان عمرها 22 عامًا.


تلقت يانج، التي عمرها الآن 44 عامًا، الكثير من المديح بعد فيديو مُجمّع نشره التلفزيون الصيني المركزي عبر الإنترنت احتفالًا باليوم العالمي للمرأة.


وتظهر يانج خلال الفيديو بمظاهر مختلفة تتحدى العمر على مدار 22 عامًا منذ 1996، وفي هذا الوقت كان جون ميجور رئيس وزراء بريطانيا، وبيل كلينتون رئيس الولايات المتحدة، وحتى أن الإنترنت وقتها كان لايزال شيئًا غريبًا.


وكتب برنامج الطقس الذي تقدمه "كثير من مستخدمي الإنترنت كبروا وهم يشاهدونها، ويتعجبون لماذا كبرو في السن في حين أنها لم تكبر، إنها تبدو أصغر وأصغر".


وطبقًا لموقع الحكومة الصينية، ولدت يانج في نوفمبر عام 1973، وتخرجت من معهد بكين للبث الإذاعي والتلفزيوني عام 1995، وعملت ببرنامج الطقس لدى التلفزيون الصيني المركزي من عام 1996.

تعليقات