رياضة

سمولينج يرحب بانتقادات مورينيو "الإيجابية"

الثلاثاء 2017.5.16 05:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
سمولينج يرحب بانتقادات مورينيو

سمولينج - مورينيو

أكد كريس سمولينج، مدافع مانشستر يونايتد، أن علاقته مع جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد جيدة، مشيرا إلى أن الانتقادات التي تعرض لها من قبل المدرب البرتغالي "كانت إيجابية". 

فلسفة سمولينج الكوميدية كادت تورط يونايتد

وقال سمولينج، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "نحن نتحدث عن كثب مع المدرب مورينيو، ولدينا علاقة جيدة جدا معه".

وتابع: "ثمة تواصل قريب مع المدرب، وطوال فترة الإصابة كنا نتحدث عن الوضع وموعد عودتي، ومن الجميل أن يرغب المدرب في عودتك، لأنه في نهاية المطاف مطالب باتخاذ قرار ما إذا كنت ستلعب أم لا".

وأضاف: "أستطيع أن أنظر إلى الانتقادات بشكل إيجابي، وهو أن المدرب يريدني أن ألعب، يريدني أن أمثله في الملعب وأن أقاتل من أجله".

وأتم: "بالنسبة لإصابات الركبة فثمة خطوات وإجراءات يجب أن تتم أولا قبل العودة للعب من جديد، وأنا والجهاز الطبي نبذل الجهد طوال الوقت، والأن أشعر بالسعادة للعودة بشكل طبيعي لخوض المباريات".

وكان كريس سمولينج وزميله فيل جونز تعرضا لانتقادات علنية من مورينيو، حيث أكد أنه يرى أن اللاعبين لم يكونا يملكان الشجاعة الكافية للتغلب على الإصابة وخوض المباريات، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غيابات عديدة سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات.

تعليقات