رياضة

دي بور يستبعد التفريط في بينتيكي

الثلاثاء 2017.7.18 03:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 335قراءة
  • 0 تعليق
دي بور يستبعد التفريط في بينتيكي

كريستيان بينتيكي

قال الهولندي فرانك دي بور، مدرب كريستال بالاس، إن البلجيكي كريستيان بينتيكي يلعب دورا "محوريا" مع الفريق ولا يرغب النادي في بيعه، وسط تكهنات ربطت اللاعب باحتمال الانتقال إلى أحد الأندية المنافسة في الدوري الانجليزي الممتاز. 

بينتيكي خطة كونتي البديلة في الميركاتو الصيفي

ورشحت تقارير بينتيكي لخلافة مواطنه روميلو لوكاكو في إيفرتون، عقب انتقال المهاجم إلى مانشستر يونايتد، بينما ربطت تكهنات اللاعب باحتمال الانتقال الى تشيلسي لزيادة خياراته الهجومية.

وقال دي بور، الذي حل بدلا من سام ألارديس، إن بينتيكي سعيد بوجوده في النادي حيث سجل 15 هدفا في الدوري الممتاز في عامه الأول، مضيفا "إنه سعيد هنا، ونرغب بشدة في استمراره".

وأضاف "ترك بصمة قوية الموسم الماضي خاصة في النصف الثاني من الموسم، ويلعب دورا محوريا ولا نرغب في بيعه".

وعانى كريستال بالاس الموسم الماضي حتى حل ألارديس بدلا من آلان باردو، وقاد مدرب إنجلترا السابق الفريق بعيدا عن منطقة الهبوط قبل أن يترك منصبه.

وعبر دي بور، الذي انضم الى النادي بعد فترات مع أياكس وإنتر ميلان، عن سعادته بالحصول على خدمات لاعب الوسط الموهوب روبن لوفتوس تشيك على سبيل الإعارة من تشيلسي، وقال "أظهر خلال المباريات التي لعبها مع تشيلسي أنه لاعب موهوب للغاية، ومن خلال مهاراته وقوته البدنية يمكن أن يكون مفيدا جدا للفريق".

وتابع "لاعبون في مثل سنه يحتاجون إلى خوض مباريات... أقنعته بالقدوم إلى هنا".

تعليقات