اقتصاد

سيتي سكيب أبوظبي ينطلق الثلاثاء.. وطرح مشروعات عقارية كبرى

الأحد 2018.4.15 10:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 232قراءة
  • 0 تعليق
سيتي سكيب أبوظبي.. الصورة من معرض العام الماضي

سيتي سكيب أبوظبي.. الصورة من معرض العام الماضي

وسط مشاركة كبرى شركات العقارات بالمنطقة تنطلق، الثلاثاء، فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي يهدف إلى استكشاف الفرص الاستثمارية في قطاع العقارات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها.

ويتيح المعرض الذي يستمر 3 أيام الفرصة للتواصل مع كبار المطورين والمستثمرين والمؤسسات والهيئات الحكومية والمخططين الحضريين والمهندسين المعماريين والاستشاريين والمهنيين.

وقال مسؤولون عقاريون لصحيفة الاتحاد، الأحد، إن المشاريع الجديدة التي تم طرحها بأبوظبي مؤخرا تعكس حالة من التفاؤل بأداء السوق العقاري، لا سيما مع نجاح شركات في بيع الوحدات كافة التي تم طرحها للبيع في بعض المشاريع خلال ساعات.

وأوضح هؤلاء أن ارتفاع الطلب على المشاريع النوعية، لا سيما التي تناسب ذوي الدخل المتوسط، والتي تقع في مناطق حيوية، يشجع العديد من الشركات على إطلاق المزيد من المشاريع.

وأطلقت شركات عقارية في أبوظبي مشاريع جديدة توفر أكثر من 5000 وحدة؛ إذ أطلقت الدار العقارية مشروع «ريفلكشن»، الذي يوفر 374 وحدة سكنية بجزيرة الريم، كما وقعت شركتا «الدار» و«إعمار» اتفاقية لتأسيس شراكة وإطلاق وجهات عمرانية محلية وعالمية بقيمة 30 مليار درهم (8.2 مليار دولار).

كما تم خلال شهر فبراير الماضي التدشين الرسمي لمشروع "الفاهد" الذي يتوقع أن يصبح المشروع السكني الرائد في إمارة أبوظبي بموقعه المتميز على الواجهة البحرية، حيث تتضمن المرحلة الأولى من المشروع تطوير منطقة المرسى التي ستضم 301 فيلا فاخرة، و9 مبانٍ سكنية تتكون من 671 شقة، منها 15 وحدة تاون هاوس تطل على المرسى.

وشهدت الدور السابقة للمعرض إطلاق العديد من المشروعات العقارية التي تناسب أصحاب الدخل المرتفع والمتوسط، وسط إقبال كبير من الزوار فاق التوقعات وزيادة في نسب المبيعات.

تعليقات