رياضة

الاتحاد التونسي يدرس تجميد نشاط حكم الكلاسيكو

الإثنين 2018.3.12 11:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
أسامة رزق الله

أسامة رزق الله

علمت "بوابة العين" الرياضية من مصادر مقربة من الاتحاد التونسي لكرة القدم أن النية تتجه نحو تجميد نشاط أسامة رزق الله، الحكم الذي أدار مواجهة النجم الساحلي والنادي الأفريقي، لحساب الأسبوع الـ21 من الدوري التونسي.

حضور قوي لـ"مزدوجي الجنسية" ضمن قائمة منتخب تونس الجديدة

الترجي يواصل الابتعاد بصدارة الدوري التونسي بثلاثية أمام الملعب

وكان الهيكل المشرف على الكرة التونسية وجّه الدعوة لحكم الكلاسيكو من أجل الحضور جلسة الاستماع، المقرر إقامتها الثلاثاء، بمقر الاتحاد، وذلك على خلفية مردوده المهزوز في "موقعة سوسة".

وأثبتت الفقرة التحكيمية للتلفزيون التونسي أن الحكم حرم النجم الساحلي من ثلاث ركلات جزاء صحيحة، وأسهم بالتالي في التأثير على نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الأفريقي بنتيجة 1-0، بفضل هدف صابر خليفة من ركلة جزاء.

وأسهم الأداء التحكيمي الكارثي لرزق الله في غضب الفريق الساحلي، حيث يواصل مسؤولوه القيام بمساعٍ كبيرة لدى العديد من الأطراف النافذة في كرة القدم التونسية، وذلك من أجل الإعداد لملف قوي يرصد الأخطاء التحكيمية في الدوري التونسي، وذلك على أمل قيام لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بحل المكتب الحالي للاتحاد التونسي.

الأفريقي يصعق النجم ويؤمّن وصافة الدوري التونسي

إصابة الخنيسي تربك حسابات المنتخب التونسي

ويجمع العديد من الملاحظين في تونس أن الحكام المحليين أسهموا في إفساد الدوري المحلي بقراراتهم الخاطئة التي غيرت نتائج العديد من المباريات. 

تعليقات