رياضة

رانييري أحدث المرشحين لتدريب المنتخب الإيطالي

الأحد 2017.11.19 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
رانييري أحدث المرشحين لتدريب المنتخب الإيطالي

كلاوديو رانييري

دخل كلاوديو رانييري مدرب نانت الفرنسي الحالي وليستر سيتي الإنجليزي الأسبق، قائمة المرشحين لتدريب المنتخب الإيطالي، خلفا لجانبييرو فينتورا الذي أقيل من منصبه بعد الخروج من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

مانشيني يوضح موقفه من تدريب إيطاليا

وخسر منتخب إيطاليا أمام نظيره السويد بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بالملحق النهائي المؤهل للمونديال، ليغيب "الأتزوري" عن البطولة لأول مرة منذ عام 1958.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن رانييري انضم إلى قائمة المدربين المرشحين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققه بالدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي، وقيادة ليستر لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويحقق رانييري نتائج إيجابية أيضا مع نانت هذا الموسم، وحقق الفوز في 7 مباريات وخسر 4 وتعادل مرتين، ويحل خامسا في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وتضم قائمة المرشحين لتولي المنصب كل من: كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لبايرن ميونيخ، وروبرتو مانشيني مدرب زينيت سان بطرسبرج الروسي، وماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، غير أنهم استبعدوا الأمر على الأقل في الوقت الراهن.

وأدلى جيوفاني برانشيني وكيل أعمال أنشيلوتي بتصريحات لراديو "ديجاي" الإيطالي، أكد خلالها أن المدرب المخضرم لديه تحفظات على تدريب منتخبه الوطني، رغم أن معظم التقارير تشير إلى أن كارلو هو الأقرب لخلافة فينتورا.


تعليقات